بعثة مجلس الأعمال الأسترالي – أخبار | سيرفكورب ٢٠١٢

  • برج التورنيدو ٩٧٤٤٤٢٩٢٣٠٠+
  • برج الدوحة ٩٧٤٤٠٣١٦٧٠٠+
  • مركز البنك التجاري ٩٧٤٤٤٥٢٨١٠٠+
  • ..................................................
  • فرع جديد! سيرفكورب طهران

الأخبار

اقرأ أحدث المقالات والأخبار المتعلقة ب سيرفكورب

بعثة مجلس الأعمال الأسترالي ٢٠١٢

مارس ٢٠١٢ | سيرفكورب

يواصل مجلس الخليج الأسترالي مسيرته في الخليج هذه السنة في بعثة الأعمال المتوجهة إلى المجلس الخليجي. ويتولى قيادة هذه المهمة السيد بوب هوك (رئيس الوزراء الاسترالي من ١٩٨٣ إلى ١٩٩١) والسيد مارك فيل (نائب رئيس الوزراء الاسترالي من ٢٠٠٥ إلى ٢٠٠٧ ووزير التجارة من ١٩٩٩ إلى ٢٠٠٦) والسيناتور السيد نيكولس شيري (أمين الصندوق المساعد ٢٠٠٩-٢٠١٠، ووزير للشركات الصغيرة ٢٠١٠ – ٢٠١١)

تقوم البعثة بزيارة عمان وقطر والإمارات العربية المتحدة مع ١٨ مندوب من الشركات الرائدة التي تظهر اهتماما بالتجارة والإستثمارات بين أستراليا والمجلس الخليجي.

وقد انضمت شركة "سيرفكورب" التي تقدم أرقى المكاتب المجهزة والحلول المكتبية عالمياً إلى هذه البعثة من خلال ممثلتهم السيدة لودي لحدو، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط و تركيا. والجدير بالذكر أن سيرفكورب افتتحت فرعها الأول في عام ١٩٧٨ في مدينة سيدني.

وقد شاركت سيرفكورب بنشاطات مجلس الخليج الأسترالي منذ تأسيسه في عام ٢٠١٠. و بعد أن أدركت سيرفكورب إمكانات وأهمية هذه المنطقة قررت أن تتابع توسعها العالمي لتقدم خدماتها إلى نسبة أكبر من الشركات في هذه المنطقة فأضافت عدد من الف��وع الجديدة إلى شبكتها الحالية في الشرق الأوسط لتصبح ١١ فرع في قطر والبحرين والمملكة العربية السعودية والكويت والإمارات العربية المتحدة.

وقد سعت سيرفكورب لتوفير حلول عملية مرنة تسمح للشركات بالتوسع في هذه المنطقة. ومع تنوع  الحلول المكتبية والتجارية التي توفرها سيرفكورب سوف تتمكن الشركات الصغيرة والمتنامية في أستراليا وحول العالم من دخول هذه الأسواق الجديدة التي تتميز بفرص التوسع.

وأضافت لودي لحدو " نحن فخورون جدا لكوننا جزء من مهمة الأعمال الأسترالية. ونحن ملتزمون بتزويد الشرق الأوسط بأعلى مستويات خدمة العملاء وأحدث تكنولوجيا المعلومات والإتصالات"