سيرفكورب ترعى ملتقى العودة إلى الأعمال ٢٠١٣ – أخبار | سيرفكورب ٢٠١٣

  • برج التورنيدو ٩٧٤٤٤٢٩٢٣٠٠+
  • برج الدوحة ٩٧٤٤٠٣١٦٧٠٠+
  • مركز البنك التجاري ٩٧٤٤٤٥٢٨١٠٠+
  • ..................................................
  • فرع جديد! سيرفكورب طهران

الأخبار

اقرأ أحدث المقالات والأخبار المتعلقة ب سيرفكورب

سيرفكورب ترعى ملتقى العودة إلى الأعمال ٢٠١٣

أكتوبر ٢٠١٣ | سيرفكورب

سيرفكورب تشارك في ملتقى "العودة إلى الأعمال" في قطر

أعربت سيرفكورب، الرائدة عالمياً في مجال تأمين المكاتب المجهزة للعمل والمكاتب الإفتراضية، عن فخرها بالمشاركة في رعاية ملتقى "العودة إلى الأعمال" في قطر لسنة ٢٠١٣. ملتقى العودة إلى الأعمال ينعقد للسنة التاسعة على التوالي، ويعد من أكبر الأحداث الاجتماعية في قطر، حيث استقطب أكثر من ٧٠٠ مشارك من مهنيين ورجال أعمال وصانعي القرارفي مجتمع الأعمال القطري. وهو يهدف إلى إفساح المجال أمام المشاركين القطريين وممثلي الشركات العالمية لزيادة معرفتهم بالسوق المحلي وتبادل الخبرات والتجارب الناجحة، إضافة إلى إمكانية الحصول على عملاء جدد والتواصل مع رجال الأعمال والبقاء على اطلاع بآخر أخبار السوق المحلي.

وقد استضاف فندق غراند حياة الملتقى لهذه السنة، يوم الأربعاء في الثاني من أكتوبر/تشرين الأول ٢٠١٣، وقد تخللته، إلى جانب المداخلات القيمة والنشاطات المختلفة للقطاعات المشاركة، مبادرات لطيفة تمثّلت بمقاطع فيديو ترويجية وإعلامية، إضافة إلى هدايا ترحيبية للضيوف، كلّ بحسب نوع عمله.

ونذكر أن ملتقى هذه السنة يلقى دعم مجموعات عدة منها مجلس الأعمال القطري البريطاني، مجلس الأعمال الاسترالي والنيوزلندي، ومجلس الأعمال الإسباني، وتدور مجرياته حول الشؤون الإقتصادية والتجارية الأساسية في قطر.

تجدر الإشارة إلى أن قطر تحتل المرتبة الأربعين من بين مئة وخمس وثمانين دولة بالنسبة إلى "سهولة القيام بالأعمال"، بحسب البنك الدولي. أما نمو الناتج المحلي الإجمالي فقد بلغ ٦,٢ % في الفصل الأول من سنة ٢٠١٣. وبحسب "ترايد ارابيا"، فإن الشركات الصغيرة والمتوسطة في قطر سوف تؤمّن أكثر من ألفي فرصة عمل، وتحقق نمواً بمعدّل ٤٠% بحلول العام المقبل. ومن الطبيعي أن تتطلّع سيرفكورب باهتمام إلى رعاية حدث كهذا، تماشياً مع تطلعاتها المستقبلية وسعيها إلى استثمار خبراتها التكنولوجية والعملية في سبيل تعزيز التطور الإقتصادي في قطر.

في هذا الإطار، علّقت لودي لحدو، مدير عام سيرفكورب في الشرق الأوسط، بالقول: "إن النمو الذي حققته قطر في السنوات الماضية ما زال مستمراً، إذ تحتل المرتبة الثانية في الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا. ومع التوقعات بزيادة نمو الناتج المحلي بنسبة ٦% لسنة ٢٠١٤ مع نسبة بطالة لا تتعدى الــ٠,٤%، تشكّل قطر سوقاً جذابة للعديد من الشركات. لذا، إنطلاقاً من كوننا من رواد قطاع المكاتب المجهزة للعمل والمكاتب الإفتراضية، والتزاماً منا بمفاهيم النجاح والمشاركة في ازدهار مجتمعنا، اخترنا المشاركة في دعم ملتقى "العودة إلى الأعمال" في قطر لأننا ندرك أهمية ما يقدّمه للشركات المحلية".

 إن فرص التواصل الثمينة التي يؤمنها هذا الحدث هي فرص حقيقية، كذلك هو التزام سيرفكورب بدعم كل ما من شأنه تشجيع قيام شركات الأعمال والنمو الإقتصادي في المنطقة والعالم.