سيرفكورب تفتتح موقعاً جديداً في بوليفارد بلازا - إعمار سكوير – أخبار | سيرفكورب ٢٠١٣

  • برج التورنيدو ٩٧٤٤٤٢٩٢٣٠٠+
  • برج الدوحة ٩٧٤٤٠٣١٦٧٠٠+
  • مركز البنك التجاري ٩٧٤٤٤٥٢٨١٠٠+
  • ..................................................
  • فرع جديد! سيرفكورب طهران

الأخبار

اقرأ أحدث المقالات والأخبار المتعلقة ب سيرفكورب

سيرفكورب تفتتح موقعاً جديداً في بوليفارد بلازا - إعمار سكوير

أكتوبر/تشرين الأول ٢٠١٣ | سيرفكورب

بتاريخ الثاني والعشرون من سبتمبر/أيلول ٢٠١٣، تفخر سيرفكورب الرائدة في مجال المكاتب المخدّمة والحلول العملية بالإعلان عن افتتاح فرعها الثالث في دبي، داخل برج بوليفارد بلازا ٢ المرموق. تماشياً مع أهدافها المتمثّلة بتقديم أعلى معايير الخدمات المكتبية لزبائنها، قامت سيرفكورب بتوسيع شبكة مكاتبها للسماح للشركات ورجال الأعمال بالتوسع في أسواق جديدة دون تكبّد مشاق التجهيز ودون تحمّل الأعباء الباهظة الناجمة عن استثجار المساحات المكتبية الملائمة.

حول إفتتاح هذا الموقع الجديد علّقت لودي لحدو، مدير عام سيرفكورب في الشرق الأوسط، قائلة أنّه رغم عدم توفّر مبانٍ كثيرة من فئة "أ" في مركز المدينة التجاري، تلتزم سيرفكورب بتقديم الأفضل دوماً لزبائنها، من مواقع ومرافق، تكنولوجيا وخدمات دعم، بأقلّ كلفة ممكنة. واستناداً إلى تقارير الفصل الثاني لهذه السنة، فإن الثقة بدبي على ارتفاع مستمر، كذلك تتزايد حركة استئجار المكاتب، وتتركز خاصة حول المباني العالية الجودة والمواقع المرموقة. تجدر الإشارة إلى أن سيرفكورب تلتزم تماماً بقوانين دائرة التنمية الإقتصادية في دبي فيما يتعلّق بالمساحات المكتبية، وتؤمّن الموافقة المسبقة لتسهيل عمليات التسجيل.

وتضيف السيدة لحدو: "في ظلّ محيط متعدد الثقافات، ومع توفّر بنى تحتية متطورة، تمثّل دبي واحة أمان وسط التوترات السائدة في المنطقة، وتشهد ازدهاراً كبيراً خاصة في قطاع التجارة. نشعر بالحماسة لكوننا نساهم في تنمية النشاطات التجارية في هذه المدينة ونفتح أمامها آفاقاً جديدة من خلال خدمات سيرفكورب وتكنولوجيا المعلوماتية الفائقة التطوّر التي تقدّمها لزبائنها. نحن نهدف إلى تقديم قاعدة أعمال رفيعة المستوى ومحيط أعمال عالمي لزبائننا".

 وبوليفارد بلازا يقع على علو ثلاثين طابق في قلب وسط مدينة دبي، وهو، بامتياز، مثال للبنى التحتية المتينة والمتطورة لهذه المدينة. يعكس الداخل جواً من الحرفية في إطار كلاسيكي، ويطلّ الموقع على عدد من أبرز معالم دبي السياحية – كبرج خليفة، أعلى أبراج العالم، ودبي مول، أكبر مراكز التسوّق في العالم وأكثرها استقطاباً للزائرين، إضافة إلى نوافير دبي الراقصة الشهيرة. في موقع سيرفكورب هذا ردهات عمل، قاعات مجالس إدارة فسيحة ومكاتب أعمال فخمة، داخل بوليفارد إعمار المرموق، على مسافة خمس دقائق من مركز دبي المالي العالمي ومركز التجارة العالمي. كما أن هناك ممر مكيّف يصل  هذا الموقع التجاري المركزي الحديث بدبي مول ومحطة المترو. ومن موقع المبنى الإستراتيجي يسهل الوصول إلى عدد من الفنادق من فئة الخمس نجوم، والمطاعم الفخمة وأكثر من ١٢٠٠ من المحلات التجارية. فيه العديد من التحف المختارة بعناية، ويحترم التوجهات البيئية، كاستخدام الطاقة الشمسية لتخفيف استهلاك الطاقة.

سيرفكورب، المعروفة باختيارها لأفضل وأفخم المواقع في العالم، تقدّم اليوم بوليفارد بلازا – الموقع المرموق القريب من كافة المرافق التجارية، وهذا ما يجعله الخيار الأفضل لشركات الأعمال.

لمعلومات أوفى عن شركة سيرفكورب أو لترتيب مقابلة مع لودي لحدو يرجى الاتصال بسيرفكورب على رقم الهاتف ٠٠٩٧١٤٣١٩٩١٠٠  أوالبريد الإلكتروني: rdozom@servcorp.me

عن سيرفكورب

تقدم سيرفكورب أروع الحلول العالمية المتعلقة بالمكاتب الإفتراضية والمكاتب المجهزة للعمل. تأسست الشركة في سدني عام ١٩٧٨ ، تقوم سيرفكورب حاليا ً بتشغيل شبكة عالمية من المواقع الرئيسية في المدن عبر أستراليا، نيوزيلاندا، اليابان، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية، الصين، جنوب شرق آسيا، الهند، أوروبا والشرق الأوسط.

إن مكاتب سيرفكورب وحلولها الخاصة بتكنولوجيا المعلومات تمكن الشركات بغض النظر عن حجمها من العمل بإحساس الشركة، مع بنية تحتية خاصة بتكنولوجيا المعلومات ودعم من قبل منظمة متعددة الجنسيات دون التكاليف اللازمة للقيام بذلك.

إن مكاتب سيرفكورب المجهزة للعمل هي مكاتب شركات مدارة بالكامل وتقع في أبنية رئيسية في المدينة. إنها تتضمن أيضا ًتقديم موظفي إستقبال محليون متفانون في خدمتك، إمكانية الدخول إلى شبكة عالمية من قاعات الإجتماع، تقديم الدعم المتعلق بأعمال السكرتارية ودخول حصري إلى محفظة من الخدمات التجارية على الإنترنت وغيرها من الأدوات. مكاتب سيرفكورب الإفتراضية تقدم لعملائها إمكانية الدخول إلى عالم المرافق والخدمات من مكاتب سيرفكورب الجاهزة للعمل بينما هم يعملون من منزلهم أو من أي مكان آخر.