سيرفكورب تقوم برعاية "جوائز غلف بيزنيس إندستري" – دبي ٢٠١٣ – أخبار | سيرفكورب ٢٠١٣

  • برج التورنيدو ٩٧٤٤٤٢٩٢٣٠٠+
  • برج الدوحة ٩٧٤٤٠٣١٦٧٠٠+
  • مركز البنك التجاري ٩٧٤٤٤٥٢٨١٠٠+
  • ..................................................
  • فرع جديد! سيرفكورب طهران

الأخبار

اقرأ أحدث المقالات والأخبار المتعلقة ب سيرفكورب

سيرفكورب تقوم برعاية "جوائز غلف بيزنيس إندستري" – دبي ٢٠١٣

سبتمبر ٢٠١٣ | سيرفكورب

شاركت سيرفكورب، الرائدة عالمياً في مجال الخدمات المكتبية والإدارية والمكاتب المجهزة للأعمال، في رعاية جوائز "غلف بيزنيس إندستري" لسنة ٢٠١٣. الحدث هذا يقام للسنة الثانية على التوالي، وهو من تنظيم غلف بيزنيس، المجلة المتخصصة بالأعمال، التي تحظى باهتمام رواد الأعمال وقادة الشركات والمسؤوولين التنفيذيين الحكوميين في المنطقة. أقيم الحفل في فندق أوبيروي في الثالث والعشرين من سبتمبر/أيلول ٢٠١٣، وتوزّعت الجوائز على فائزين ينتمون إلى تسع قطاعات إقتصادية منها التكنولوجيا، الطيران، الطاقة، العقارات، التربية والتعليم والسياحة،  بهدف تشجيع هذه القطاعات والتنويه بأهميتها في الإقتصاد. كما تخلل الحفل توزيع جوائز خاصة للمبدعين، روّاد الأعمال، سيدات الأعمال إضافة إلى جائزة المسؤولية الإجتماعية للشركات، وتسلّطت الأضواء على جائزة "الإنجاز الأبرز في الحياة". وقد تمّ تخصيص جائزتين إثنين لكلّ من القطاعات المشاركة، منحت الأولى لــ "أفضل شركة"، والثانية لتكريم المدير التنفيذي الأكثر براعة في كلّ قطاع. والمعروف أن سيرفكورب لطالما أعربت عن وعيها لأهمية هذه الشركات العاملة في مختلف القطاعات الإقتصادية، وعن احترامها لقدراتها ولدورها الإقتصادي، إذ طوّرت شبكة أعمالها العالمية لتكون قاعدة انطلاق لهكذا شركات نحو المزيد من التوسع والتواجد العالمي.

ومن الملفت لهذه السنة إضافة جائزة "أفضل شركة لهذه السنة" وقد خصصت للإمارات العربية المتحدة، وشارك قراء مجلة غلف بيزنيس بالإقتراع لاختيار الشركة الأفضل من بين لائحة تضمّنت أفضل عشر شركات.

أما لجنة التحكيم فقد تألفت من خبراء في مختلف القطاعات، منهم إبراهيم الأنصاري، المدير التنفيذي لشركة دبي فيرست، حسام حوراني، الشريك الإداري في شركة التميمي، واي أس شاشيدار، المدير العام لشركة فروست أند سوليفان في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبيتر كوبر، رئيس تحرير موقع أرابيان ماني الإلكتروني، إضافة إلى أليشا بولر، رئيسة تحرير مجلة غلف بيزنيس. اعتمدت أساساً في الإختيار معايير الإبتكار والإبداع، النمو والتوسع نحو أسواق جديدة، جودة المنتجات، التميّز في تقديم الخدمات وحسّ المسؤولية الإجتماعية لدى الشركة.

تعليقاً على هذه الرعاية، تقول لودي لحدو، مدير عام سيرفكورب في الشرق الأوسط وتركيا:"تسعدنا المشاركة في جوائز غلف بيزنس إندستري لسنة ٢٠١٣، الهادفة إلى تكريم قادة ورواد الأعمال في المنطقة وتشجيع إبداعهم وتميزهم". وبالإشارة إلى دور سيرفكورب الرائد في توفير حلول تكنولوجيا المعلومات وخدمات الأعمال، وإلى التزامها في المساهمة في نجاح رواد الأعمال وازدهار الإقتصاد في المنطقة، تضيف لحدو: "إن جوائز غلف بيزنس إندستري تعكس تماماً إستراتيجية سيرفكورب والتزامها في دعم شركات الأعمال في الشرق الأوسط من خلال تكنولوجيا المعلومات والبنى التحتية للإتصالات المتطورة التي نتميّز بها، إضافة إلى المرافق والخدمات من فئة الخمس نجوم وفريق الدعم المؤلف من خبراء مختصين. تقدّم سيرفكورب خدماتها المتميزة هذه في ١٥ موقعاً في الشرق الأوسط، بين الإمارات العربية المتحدة، قطر، البحرين، المملكة العربية السعودية، لبنان والكويت، مما يسهّل أكثر من أي وقت مضى مهمة التوسع في منطقة الشرق الأوسط".

كما أن سيرفكورب تسعى إلى تشجيع قيام شركات أعمال جديدة لإنماء الإقتصاد المحلي، مقدّمة الدعم التكنولوجي والإداري اللازم، فاتحة المجال أمام رواد الأعمال وأصحاب الشركات في إنجاح مشاريعهم والعمل بفعالية، بطرق مبتكرة ومبدعة.