يبدأ المستقبل على أعتاب مكاتب سيرفكورب: باقات إدارية، مكاتب مخدمة، الدوحة ، قطر

  • برج التورنيدو ٩٧٤٤٤٢٩٢٣٠٠+
  • برج الدوحة ٩٧٤٤٠٣١٦٧٠٠+
  • مركز البنك التجاري ٩٧٤٤٤٥٢٨١٠٠+
  • ..................................................
  • فرع جديد! سيرفكورب طهران

الأخبار

اقرأ أحدث المقالات والأخبار المتعلقة ب سيرفكورب

المستقبل يبدأ الان

فبراير ٢٠١٣ | سيرفكورب

في مبادرة إستباقية باتجاه الشباب، فتحت سيرفكورب أبواب مكاتبها في قطر-الدوحة أمام طلاب الصف الثالث في  ليسيه بونابارت، لـ"درس استكشافي تعليمي"، كجزء من برنامج يهدف إلى تعريف الطلاب على عالم الأعمال. إستُقبل أحد الطلاب، إيليا، في مكاتب سيرفكورب، الدوحة، في زيارة استمرت لثلاثة أيام، عاش خلالها في أجواء الأعمال وتعلّم احترام ساعات العمل وقوانين الشركة، وهي خبرة قيّمة لمستقبله.

تسنّت للمشارك الفرصة لاختبار مكاتب سيرفكورب الإفتراضية، الحلول الفعالة التي تسمح لمستخدميها بالعمل من المنزل أو من أي موقع آخر، والإستفادة من رقم هاتف محلّي، تواجد محلّي للشركة، وعنوان مرموق لأعمالهم.

في مكاتب سيرفكورب- الدوحة، التي تضم عدداً من الشركات العالمية، استطاع إيليا أن يتعرّف على أجواء العمل العالمية من قطاعات مختلفة، وهو أمر من الصعب الوصول إليه، خاصة بالنسبة للطلاب والشباب.

خلال زيارته، رافق أعضاء فريق العمل مما سمح له بمراقبة المهام اليومية لموظفي سيرفكورب، والإستفادة من كفاءتهم العالمية المستوى، واختبار الحياة العملية من منظارهم. من خلال هذا النشاط الشبابي، تستثمر سيرفكورب خدماتها المتميزة بفعالية لتوجيه الطاقات والمواهب الشابة باتجاه القيم العليا. هو، بحق، النموذج المهني الأفضل ليضعه الشباب نصب أعينهم!

سمح هذا الإختبار العلمي للطالب المشارك باستخدام أحد مكاتب سيرفكورب المخدّمة والمفروشة وتقدير أهمية التكنولوجيا المكتبية المتمثّلة يالمعلوماتية المتطورة والبنى التحتية للإتصالات ووسائل الإتصال المباشر، وجميعها تفيد زبائن سيرفكورب من ناحية التوفير والإنتاجية.

إن التدريب العملي هذا سوف يؤثر إيجاباً على مستقبل الطلاب، إذ يسمح لهم بالتخطيط لمستقبلهم بشكل أفضل. تأتي هذه الخطوة بتناغم تام مع توجّهات سيرفكورب واستراتيجيتها المتمثلة بمساعدة الأعمال على النمو بتزويدهم بأفضل الحلول المكتبية والإدارية. هكذا، فإن تطوير روح المبادرة والأعمال من خلال إرساء النموذج الصحيح للطلاب الشباب هي طريقة فعالة لمساعدتهم على النجاح في مستقبلهم العملي.

الشباب مرحلة دقيقة في الحياة، خلالها تُطبع الخبرات في الذاكرة وتَطبع المستقبل. وهذا المثال الحي من الإحتراف والنجاح الحقيقي سوف يؤثر حتماً على أداء الطالب المشارك، والذي سوف ينقل بدوره هذه الخبرة التي لا تنتسى إلى زملائه، أصدقائه وأفراد عائلته.

تقول لودي لحدو، مدير عام سيرفكورب الشرق الأوسط وتركيا: "نحن نؤمن أن المستقبل إنما هو نتيجة لأعمالنا اليوم؛ ولجميع نشاطاتنا تأثير مباشر على الأجيال الجديدة. أملنا أن يساهم هذا التعاون في رسم الخطوط العريضة للنجاح العملي للشباب من أصحاب المبادرات والمشاريع."