سيرفكورب ترعى حفل توزيع جوائز النساء العربيات الأكثر نفوذاً لسنة ٢٠١٤ - أخبار | سيرفكورب ٢٠١٤

  • برج التورنيدو ٩٧٤٤٤٢٩٢٣٠٠+
  • برج الدوحة ٩٧٤٤٠٣١٦٧٠٠+
  • مركز البنك التجاري ٩٧٤٤٤٥٢٨١٠٠+
  • ..................................................
  • فرع جديد! سيرفكورب طهران

الأخبار

اقرأ أحدث المقالات والأخبار المتعلقة ب سيرفكورب

سيرفكورب ترعى حفل توزيع جوائز النساء العربيات الأكثر نفوذاً لسنة ٢٠١٤

مارس ٢٠١٤ | سيرفكورب

لسنوات قليلة خلت، كانت المرأة تعتمد اقتصادياً على الرجل، أو أقلّه كانت مشاركتها في عالم الأعمال خجولة وبعيدة عن الفعالية.  أما اليوم، فقد أثبتت المرأة فعالية دورها القيادي في الحياة الإقتصادية والسياسية، كما وفي الحياة الإجتماعية، إذ تخطو للأمام بثقة رغم التحديات والمعوقات. وتقديراً للإنجازات التي حققتها المرأة في منطقة الشرق الأوسط، وما تزال، نظّمت مجموعة آي تي بي غروب حفل "أكثر ١٠٠ إمرأة عربية نفوذاً"، وقد أقيم في فندق جاي دبليو ماركيز في دبي، تحت رعاية سيرفكورب، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تأمين الحلول المكتبية.

هذه السنة، وللسنة الرابعة على التوالي، تصدّرت معالي الشيخة لبنى القاسمي قائمة النساء العربيات الأكثر نفوذاً، تأكيداً على دورها وأدائها كأول إمرأة تتولى حقيبة وزارية في مجلس وزراء دولة الإمارات، إضافة إلى كونها أول إمرأة إماراتية تحصل على شهادة جامعية في التكنولوجيا.

في المركز الثاني حلّت هيفاء المنصور، المخرجة السعودية التي تم ترشيح فيلمها "وجدة" لنيل إحدى جوائز الأكاديمي السينمائية، وهو الفيلم السعودي الأول التي يحصل على هكذا ترشيح. أما المرتبة الثالثة فكانت من نصيب ريم الهاشمي، وزيرة الدولة في الإمارات والمديرة الإدارية للجنة الخاصة بملف الترشيح لمعرض "اكسبو دبي" العالمي ٢٠٢٠.

وقد شهدت قائمة المئة إمرأة عربية الأكثر نفوذاً دخول ثلاثة وثلاثين من الأسماء الجديدة، في مختلف القطاعات. وقد كانت للإمارات العربية المتحدة الحصة الأكبر من القائمة، بمجموع بلغ ثلاثة وعشرين إسماً، تلاها لبنان والمملكة العربية السعودية، بخمسة عشر إسماً لكلّ منهما.

خلال الإحتفال، ألقت السيدة لودي لحدو، مدير عام سيرفكورب في الشرق الأوسط، خطاباً مؤثراً جاء فيه: "نشعر بالفخر لمشاركتنا في هذه المناسبة، تقديراً لإنجازات وقدرات النساء اللواتي، من خلال أدائهنّ، يعدن تحديد نظرة العالم إلى دور المرأة في العالم العربي. إن امرأة اليوم هي مثال يحتذى به إذ تتخطى المعوّقات ببراعة ودهاء. فالمرأة العربية العصرية تشكّل قوة لا يستهان بها – وتغدو، يوماً بعد يوم، أكثر قوة وحنكة. وكلّ من النساء العربيات المكرّمات اليوم قد استحقت مركزها بتصميم لا يعرف الملل، وهن بحق مثال لامرأة المستقبل. فكما قالت هيفا الكيلاني، مؤسسة المنتدى العالمي للمرأة العربية، "التغيير آت لا محالة، وها قد بدأ"".

وفي ختام السهرة، قدّمت معالي الشيخة لبنى القاسمي جائزة تكريمية لسيرفكورب، وقد علّقت لودي لحدو بالقول: "يشرّفنا الحصول على هذا التكريم من معالي الشيخة لبنى القاسمي. نحن نؤمن بقدرات وتميّز هذه السيّدات العظيمات، كما أننا نسعى دوماً لتوفير أفضل خدمات الأعمال وحلول تكنولوجيا المعلوماتية فيما نستمر بالتوسع ونشر حلولنا المكتبية في منطقة الشرق الأوسط".

لمشاهدة كامل الصور إضغط على الرابط التالي:

www.facebook.com/media